Usuario discusión:No voy a rendirme

Contenido de la página no disponible en otros idiomas.
De Wikipedia, la enciclopedia libre
Hola, No voy a rendirme. Te damos la bienvenida a Wikipedia en español
Gracias por participar en el proyecto. Esperamos que la colaboración te resulte agradable y que aproveches tu estancia por aquí.
Wikipedia en español es una enciclopedia de contenido libre que surgió en mayo de 2001; desde entonces se han establecido varios principios definidos por la comunidad. Por favor, tómate un tiempo para explorar los temas siguientes, antes de comenzar a editar en Wikipedia.
Los cinco pilares de Wikipedia.
Principios fundamentales del proyecto
.
Ayuda.
Manual general de Wikipedia
.
Tutorial.
Aprender a editar paso a paso en un instante
.
Zona de pruebas.
Para que realices pruebas de edición
.
Programa de tutoría.
Solicita ayuda personalizada en tus primeros pasos
.
Aprende a editar páginas.
Guía de edición de páginas wiki
.
Cosas que no se deben hacer.
Resumen de errores más comunes a evitar
.
Preguntas más frecuentes.
Preguntas que toda la gente hace
.
Las políticas de Wikipedia.
Estándares y reglas aprobadas por la comunidad
.
Café.
Donde puedes preguntar a otros wikipedistas
.

Ésta es tu página de discusión, en la cual puedes recibir mensajes de otros wikipedistas. Para dejar un mensaje a otro wikipedista debes escribir en su página de discusión, si no, no será notificado. Al final del mensaje debes firmar escribiendo cuatro ~~~~ o presionando el botón mostrado en la imagen. Recuerda que los artículos no se firman.


Esperamos que pases buenos momentos en Wikipedia. Er Komandante (mensajes) 01:27 21 ago 2007 (CEST)

Pido disculpas[editar]

Perdona, te bloqueé injustamente, pero ya estás desbloqueado. Fue una confusión con otro wikipedista y lo hice mal. Lo siento. Un saludo Lourdes, mensajes aquí 22:44 25 ago 2007 (CEST)

Mensaje[editar]

الياس الشبكه قد مات.

السلام

فسوف اقتل الياس الشبكه ، وكلمتك انت احد التالي.

السلام

Quien soy[editar]

'أنا الذي كنت لا تعرف أنني ، ولكن اعتقد انك اذا كنت تعرف من أنا ، لانه سبق لي تعلمون ، وان كنت لا اعرف من انا في الحقيقة. اشعر ان يزعج في الماضي ، لكن الآن يدخل لمساعدة الناس على ان اقول الا. لو انني ان كنت محزور ، ولكنه عاد لا لتذهب بعيدا ، او اذا لم...'

فإن نهاية العالم خوان دى[editar]

هذا ما تقوله لقرب نهاية العالم ، وما هو معروف من تأليف هذا الكتاب: şey كتبت باللغه اليونانيه ، رغم الحواري لا تشبه نفسها في اي شيء تقريبا رسائل كتبها خوان ، ولا على الانجيل ، لأنني رمي المخطوط الاصلي في هذه الفوضى والاخطاء الاملاءيه ، والسبب في كثير السؤال عن اصلهم ، لا ينسب الكتاب الى توريشيلي خوان ، ولكن الى آخر العالم الديني الذي سردها جميعا القصة لتخفيف الاستياء تجاه صاحب الامبراطوريه الرومانيه ، ولكن الحقيقة ان نحو المنحدر خوان بنفسه من الانجيل باعتباره صاحب كتاب لنهاية العالم ، ونظرا لmisticismo والاتفاقات الاخرى نبوي الكتب ، واعترف في الكتاب المقدس الكنسي الان ان نعرف مضمونها ويحظى باحترام كبير وبحث عن الجزء جميع cristiandad وحتى من نفس اليهود.

ووفقا لأنها تحصي ، وخوان كان يخلو من استشهاد يجري غارقه في الغليان النفط والمنفيين الى جزيرة يونانيه انفرادي بطمس الدعوة اليه ، حيث قدم انخيل / اظهرت نبوي رؤية له من نهاية الوقت خوان في evangelizó آسيا الصغرى ، ليبرهن له الاحترام تجاه بلده الضبط gayo الى الوراء efeso ، (3 ° خوان 1 - القيام ، 19:29) خوان سيكون اسقف آسيا الصغرى وتوجيهاتهم وانخفاض سيكون السبع الكنائس التي في mensiona الثلاثة الفصل الاول من الكتاب لنهاية العالم ، في الحدود بين آسيا وأوروبا ، وموقع هذه الكنائس هي من الجنوب إلى الشمال ، من comensando efeso ، pergamo ، esmirna ، tiátira ، sardis ، والمسماة laodicea ، في اتجاه من الابر من الساعة خوان... لا يعرفون ما يحدث في الكنائس التي يديرها ، حيث كان incomunicado في بطمس ، ولكن الله ارسل الملائكة السبعه امام جودها حتى ان خوان كتب فيها وفقا لموعظه للبنفسه يسوع المسيح ، والمسيح هنا يبدو مثل الفا واوميغا ، اولهما وpostrero ، محاطه بأضواء من سبع ذهبيات وسبع نجوم على اليد اليمنى ، الذي يفسر هي سبعة ارواح ارسلت الى الكنائس ، ويبدو المسيح مع الملابس البيضاء ، مشرقة الوجه ، cinto الذهب القدمين مثل المصقوله البرونزية العين كما لهيب النار ، ابيض الشعر ، والسيف حاد مزدوج حافة ترك أعماله الفم.

على سبعة الكنيسة وسبع رسائل تفسير مثل فضائل والكمائن ، مثل كنائس آسيا الصغرى ، ومحاصرته لعامة الكنيسة في الوقت الحاضر... efeso مع الصبر ، وان كان عظيما ، المتواضع ، رغم esmirna الشريفه ، pergamo مع الايمان ، وان hereje ، خيري ، رغم الجنسي tiátira ، حميدة ، وأن الكمال sardis ، perseverante ، رغم التضليل المسماة ، وlaodecea ، آمل ، وعلى الرغم من فتور desventurada.

بالنسبة لسبعة او اضواء الشمعدانات ، وهي تمثل الصبر والتواضع ، والايمان ، والاحسان ، والفضيله ، ويرسيفيرنسيا الامل في الكنيسة. هذه هي تلك التي تضيء امام عرش الله من الدوام ، والتقاليد اليهودية بتدريس الى اهمية sietes تنير لنا ام menorá ، مثل التي تبلورت في مقابل المكان santísimo من معبد القدس ، خلال عمرها الميثاق ، وكذلك مع الحلف الجديد كما يرمز سوف menorá المسيحي ، وكلاهما شهادة اثنين من مواثيق الله مع الرجال ، وكلاهما ، كما يعلم زاكارياس ، وهما اشجار الزيتون ، ان طفره النفط إلى ذلك انهم مصابيح تضيء في أمام الله ، وروح المبعوثان ، حيث صلته رسالة من salette ، هي روح الشبكه جيدا ، واليأس ، وانتزع كل حي وانه سيأتي من اللباس قميص الشعر ، أي مع اخذ نفسه الكفاره والمعاناة ، إلا بموافقة السلطة لإيقاف...

ثم يصف خوان السماوية العرش ، مهيب يجري مع قوس زمرد حولها ، وهذا هو روح سانتو ، امام احد بلوري البحر ، ترافق اربعة كائنات حية ، وهذه هي آلية cuatros الانجيل المسيح (ماتيو ؛ تمثيل تواجه البشريه ، أو ملائكي ، لانه مع التركيز يروي حياة يسوع على غرار المدرب الانسانيه ، صاحب الأنساب ، صاحب النبوءات ، parabolas والعبر. علامات ؛ ممثلة مثل الأسد ، لأن الاسد هو من اكثر المواقف بين تلك الشرسه ووفقا لهذا الانجيل يسوع كان يرافقه الشرسه منها عندما أمضى أربعين يوما في الصحراء. وكاس ممثلة مثل الثور ، وفقا لهذا الانجيل يسوع كانت موضوعة في المذود كيف اذا كان خارج رأس من الماشيه. واخيرا خوان ؛ ممثل يشبه النسر في حرارة الجو ، لأن أكثر من cuatros باطني أو انه ارتقى من الانجيل). Cuatros كامل العينين ، كما ان القانون الذي كان حاضرا في كتيبة النبي وتوليو ، وهذا مشهد آخر avocando نفسها في شكل أربعة Cuatros القرون والنجارين ، وهذه هي التي مشاهدة كل شيء عن حياة السيد المسيح…. الى rededor من عرش الله هو موجود في اربعة وعشرين مع العروش اربعة وعشرين القديمة مع التيجان ، يمثلون أثنتى عشرة التوابع امام اثنى عشر من قبائل اسرائيل. (ثم يسوع متنبا بأن الرسل شأنه امام مقر القبائل الاثنتي عشرة للحكم).

Hola, No voy a rendirme. Te agradeceré que no edites arbitrariamente los artículos; otros editores deben perder tiempo valioso en revertir tus acciones y empañas la imagen de Wikipedia que puede hacerse un visitante ocasional. Recuerda además que las ediciones arbitrarias pueden ser consideradas un acto de vandalismo (lo que nos obligaría a bloquearte). Puedes visitar la página de ayuda para informarte y tienes la zona de pruebas para hacer ensayos de edición. Gracias. ferbr1 22:31 12 oct 2007 (CEST)

Bloqueo[editar]

Tu cuenta ha sido bloqueada indefinidamente para evitar que sigas vandalizando en Wikipedia haciendo traslados vandálicos, con el agravante de anunciarte títere de un expulsado. Si consideras que este bloqueo es erróneo, copia y pega aquí esta plantilla {{Desbloquear|Motivo de desbloqueo}} especificando claramente los motivos. Mercedes (mensajes) 23:42 12 oct 2007 (CEST)